دردشة مباشر
English

عن شمس

بوصفها مركز ا عالميا للابتكار بالمنطقة الحرة، تضع شمس معيارا جديدا لخدمة ودعم الكيانات التي ترغب في انشاء وإطلاق أعمالها، عبر مرافق متخصصة في الصناعات ووسائل الإعلام الإبداعية.

مهمتنا: توصيل روح المبادرة الخلاقة لجميع الشركات الطموحة الصغيرة والمتوسطة منها والشركات التي تم تأسيسها والتي تسعى جاهدة لتنمية أعمالها محليا وعالميا. شمس مبادرة ديناميكية تطور علاقة قوية مع الأفراد الموهوبين المنضمين إليها. كمجتمع للتفكير الإبداعي، نلهم ونشكل عالمنا ونحتفي بالعديد من النجاحات سواء على الصعيد الفردي أو على صعيد المجموعة.

تقدم شمس الخدمات الذكية المبتكرة، إلى جانب وجود نهج شامل يركز على المجتمع. و تعول شمس أهمية كبيرة على المحتوى المحلي، وتشجيع المواهب والكوادر في مجال ريادة الأعمال داخل هذا المجتمع المزدهر.

نحن شمس - منطقة حرة لمجتمع تشكيل وبناء الهوية المؤسسية الذي يتم بناؤه من الداخل.

عن الشارقة

كلمة الشارقة تعنى "الشمس المشرقة" في اللغة العربية. وقد كانت قيادة الشارقة في طليعة التنمية الثقافية والاقتصادية والاجتماعية في الامارة ولعبت دوراً هاماً في تعزيز التفاعل الثقافي والحوار بين الإمارات على جميع المستويات، محلياً ودولياً.

احتفظت الشارقة بروح تاريخها من خلال دمج التقاليد في كل جوانب التنمية المعاصرة. والشارقة هي موطن الثقافة والتعليم والحداثة. بفضل بنيتها التحتية عالمية المستوى ووسائل الراحة والخدمات لتصبح وجهة رائعة للشركات والسياح والمقيمين.

الشارقة موطن لقطاعات متنوعة الاقتصاد، تستكمل وتضيف قيمة لبعضها البعض. وقد لعبت الجهود التعاونية من الحكومة والقطاع الخاص دوراً هاماً في جعل الشارقة وجهة لرجال الأعمال والمواهب. نرحب بكم في وطنكم الشارقة.

مدينة الشارقة للإعلام - شمس