أنشطة مراكز الاتصال
مجموعة النشاط: أنشطة مراكز النداء
رقم النشاط: 8220

"أنشطة مراكز الاتصالات

يشمل هذا الفرع ما يلي:

  • أنشطة مراكز خدمة العملاء، والردّ علي مكالمات العملاء باستخدام مشغّلين موظفين أو عن طريق توزيع المكالمات آليًا أو عن طريق تكامل الهاتف والحاسوب أو استعمال نظم الإجابة الصوتية التفاعلية أو غير ذلك من الطرق المماثلة لتلقي الطلبات وتقديم معلومات عن المنتجات والتعامل مع طلبات المساعدة من العملاء أو شكاويهم
  • أنشطة مراكز خدمة العروض للعملاء التي تستعمل طرقًا مماثلة لبيع أو تسويق السلع أو الخدمات للعملاء المحتملين، والقيام بأبحاث السوق أو استطلاعات الرأي العام وغير ذلك من الأنشطة لصالح العملاء "
الرجوع إلى قائمة الأنشطة