التسويق الاحترافي عبر حسابات التواصل الاجتماعي

حول الفعالية

نظمت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ورشة عمل بعنوان "التسويق الاحترافي عبر حسابات التواصل الاجتماعي" من تقديم المستشار والإعلامي هزاع المنصوري. تتخللت الورشة التدريبية والتفاعلية العديد من المحاور التي تظهر أهمية التسويق من خلال حسابات التواصل الاجتماعي  وتعدت ذلك لترشد الحاضرين من طلبة جامعيين وأصحاب شركات ناشئة ورواد إلى الطريق الصحيح للتسويق الاحترافي والناجح عبر هذه الحسابات. 

تفاصيل الورشة:

التاريخ: 28 و 29 يناير 2019
الوقت: 5 - 9 مساءً
المكان: المدينة الجامعية، مبنى أكاديمية اللغة العربية.
اللغة: العربية

محاور الورشة: 

- ماذا يقصد بالتسويق الإلكتروني؟
- ما هي أدوات التسويق بوساطة حسابات التواصل الاجتماعي؟
- الانستقرام: فكرته وأهميته وأهم أدواته التسويقية.
- كيف تنشئ صفحة أعمال ناجحة على الانستقرام؟
- كيف تنشر إعلان احترافي على الانستقرام؟
- كيف تحسن التصوير للنشر على الانستقرام؟
- تعرف على المزيد حول القصص (الستوري) على حسابات التواصل الاجتماعي.
- كيف تحول حسابك الانستقرامي الشخصي إلى حساب تجاري؟
- "السناب شات": أهميته وأدواته التسويقية.
- تعلم التسويق الناجح من خلال "السناب شات" بخمس خطوات.
- كيف تزيد من نسبة التفاعل على "السناب شات"؟
- فنون التسويق الصحيح عبر "الواتس آب".

مقدم الورشة: الأستاذ هزاع المنصوري

Mr. Hazaa

- أفضل رائد أعمال في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة للعام 2016 باختيار من شبكة الشارقة للتميز الاقتصادي، التابعة لغرفة تجارة وصناعة الشارقة .

- الفائز بجائزة الشيخ محمد بن راشد لمشاريع الشباب عن أفضل مبادرة إعلامية تدعم قطاع الأعمال - 2017. 

يحمل الأستاذ هزاع المنصوري درجة الماجستير في إدارة القوة الناعمة والتسويق  في المشروعات من جامعة نورث امبلتون البريطانية. كما حصد العديد من الشهادات الدولية المعتمدة في التدريب؛ مثل: معهد الإدارة الأمريكي والمعهد الأمريكي للدراسات المهنية والإكاديمية الدولية للفنون والإبداع.