أخبار شمس
شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، يوم أمس الجمعة، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وكلية الاتصال بجامعة برشلونة وذلك في مقر الجامعة، وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون بينهما في مجالات الإعلام، والابتكار الرقمي، وريادة الأعمال، والبحث العلمي.
شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، يوم أمس الجمعة، توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وكلية الاتصال بجامعة برشلونة وذلك في مقر الجامعة.
وقع مذكرة التفاهم كل من: راشد عبدالله العوبد مدير عام مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، والدكتور جون جي بورغيرا عميد كلية اللغات والاتصال بجامعة برشلونة.



