شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة توقيع مذكرة تفاهم بين مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وجامعة خورفكان، بهدف تعزيز التعاون المشترك في المجالات الإعلامية والأكاديمية، ودعم المبادرات النوعية التي تسهم في تطوير الكفاءات الوطنية وتمكين المواهب الشابة.
وقّع المذكرة كل من سعادة راشد عبدالله العوبد، مدير عام مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، وسعادة الدكتور علي هلال النقبي، مدير جامعة خورفكان، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الجهات المشاركة