دردشة مباشر
English

عن شمس

بوصفها مركزًا عالميًا للابتكار في المنطقة الحرة، تضع شمس معيارًا جديدًا لخدمة ودعم الكيانات التي ترغب في إنشاء وإطلاق أعمالها عبر مرافق متخصصة في الصناعات ووسائل الإعلام الإبداعية.

مهمتنا: إيصال روح المبادرة الخلاقة لجميع الشركات الطموحة الصغيرة منها والمتوسطة وكذلك الشركات القائمة التي تسعى جاهدة لتنمية أعمالها محليًا وعالميًا. تعد شمس مبادرة ديناميكية تطور علاقة قوية مع الأفراد الموهوبين المنضمين إليها. كمجتمع للتفكير الإبداعي، نحن في شمس نلهم ونشكل عالمنا ونحتفي بالعديد من النجاحات سواء على الصعيد الفردي أو على صعيد المجموعة.

تقدم شمس خدمات ذكية ابتكارية، إلى جانب وجود نهج شامل يركز على المجتمع. وتعول شمس أهمية كبيرة على المحتوى المحلي وتشجيع المواهب والكوادر في مجال ريادة الأعمال داخل هذا المجتمع المزدهر.

نحن شمس – منطقة حرة تضم مجتمعًا واحدًا

عن الشارقة

تعني كلمة الشارقة باللغة العربية "الشمس المشرقة". وتعد قيادة الشارقة في طليعة التنمية الثقافية والاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما لعبت دورًا هامًا في تعزيز التفاعل الثقافي والحوار بين الدول على جميع المستويات المحلية والدولية.

حافظت الشارقة على روحها التاريخية من خلال دمجها التراث في جميع جوانب التنمية المعاصرة. فالشارقة تعد موطن الثقافة والتعليم والحداثة، وبفضل بنيتها التحتية ووسائل الراحة والخدمات عالمية المستوى أصبحت تشكل وجهة للشركات والسياح والمقيمين.

تعتبر الشارقة موطنًا لقطاعات متنوعة من الاقتصاد تتعاون فيما بينها لتحسن من قيمة الآخر. وقد لعبت الجهود التعاونية من الحكومة والقطاع الخاص دورًا هامًا في جعل الشارقة وجهة لرجال الأعمال والمواهب. نرحب بكم في وطنكم، الشارقة.

مدينة الشارقة للإعلام - شمس