Loader
https://wam.ae/a/3umsbc

مدينة الشارقة للإعلام تشارك بمعرض ميبكوم بــ «كان» الفرنسية

الشارقة في 12 اكتوبر/ وام / تشارك مدينة الشارقة للإعلام "شمس" في المعرض الدولي للمحتوى التلفزيوني والترفيهي "ميبكوم 2023"، والمُقام في مدينة كان بالجمهورية الفرنسية، والذي يعقد في الفترة ما بين 16 - 19 أكتوبر الجاري.

وينضم وفد من خبراء مدينة الشارقة للإعلام إلى أكبر تجمع عالمي لسوق الإنتاج التلفزيوني والترفيهي؛ بهدف جذب المشروعات الإنتاجية الضخمة للشارقة، والتركيز على مسيرة ومنجزات الإمارة في مجال إنشاء وتطوير المحتوى الإعلامي، فضلاً عن إبراز أفضل المشروعات الناجحة التي تقدمها المدينة، حالياً وفي المستقبل.

وقال سعادة راشد عبد الله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام “شمس” "نحن سعداء بمشاركتنا في معرض "ميبكوم 2023" باعتباره حدثاً دولياً مهماً لتسليط الضوء على الجهود الإعلامية لإمارة الشارقة، ونهدف إلى جذب المزيد من المشروعات المستقبلية للإمارة، من خلال التعريف بحزم تراخيص الشركات والمكاتب، إلى جانب الخدمات الإنتاجية المتميزة للمدينة والمرافق المستقبلية من الاستوديوهات، والمجموعة الواسعة من شركات وسائل الإعلام، وموزعي المحتوى، ما يسهل عملية إنجاز المشروعات الإنتاجية في مكان واحد، ناهيك عن الكوادر المحلية التي تتمتع بالمهارات العالية.

وأضاف : تأتي هذه المشاركة الدولية في إطار رؤية واستراتيجية مدينة الشارقة للإعلام "شمس" في تقديم ودعم المحتوى الإعلامي الناجح والمتطور، وهي فرصة للتواصل مع أكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي، واستقطابها إلى مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، إلى جانب إقامة العلاقات الاستراتيجية مع الشركات الرائدة في قطاع التلفزيون والترفيه، مما يعزز فرص التعاون واكتشاف مشروعات جديدة في الشارقة.

وتسعى "شمس" إلى دعم الصناعات الإبداعية الفريدة القادرة على قيادة عجلة التقدم وتعزيز رفاهية المجتمع، وتعزيز الأداء الاقتصادي لإمارة الشارقة وقدرتها التنافسية.

ويجمع معرض "ميبكوم 2023" نخبة من أكبر الشركات في المجالات الإعلامية المختلفة والمتخصصة في صناعة المحتويات المتعددة مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج، ويوفر منصة متكاملة للعرض والشراء والبيع، إضافة إلى إبرام الشراكات والعقود والصفقات الدولية في مجال الإنتاج وتنمية الأعمال، ويتيح للمشاركين فرص استكشاف وتمويل مشروعات الإنتاج وتطوير المحتوى الإعلامي والبرامج التلفزيونية والترفيهية.

Previousالسابق التاليNext