Loader
https://wam.ae/a/3uo2nk

وفد مدينة الشارقة للإعلام يلتقى عددا من ممثلي الشركات العالمية بـ"ميبكوم 2023" بفرنسا

الشارقة في 18 أكتوبر / وام / عقد وفد مدينة الشارقة للإعلام "شمس" لقاءات مع ممثلي عدد من الشركات التلفزيونية والترفيهية والإعلانية العالمية خلال المعرض الدولي للمحتوى التلفزيوني والترفيهي "ميبكوم 2023" الذي يقام في مدينة كان الفرنسية ويستمر حتى يوم غد .

وأشاد ممثلو تلك الشركات التي تمثل عدة دول مختلفة منها كندا وإيطاليا والهند والبرازيل وتركيا وغيرها بالتسهيلات والعروض المقدمة والهادفة إلى جذب أكبر المشروعات الإنتاجية لإمارة الشارقة.

وأكدت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" حرصها على عرض الفوائد والحوافز للشركات التي تقرر فتح مكاتب تمثيلية لها في مدينة الشارقة للإعلام "شمس في إطار الاستفادة من نمو الأعمال والانفتاح التنافسي في إمارة الشارقة والتي تضم العديد من الفرص الاستثمارية الداعمة لتحقيق العوائد الاقتصادية الجاذبة والمستدامة.

كان وفد مدينة الشارقة للإعلام "شمس" قد التقى ممثلي العديد من شركات الخدمات الإعلامية الريادية على هامش مشاركته الدولية في إطار جهوده لاستقطاب روّاد الأعمال والشركات العالمية لإمارة الشارقة من خلال التعريف بالبنية التحتية والوسائل التقنية المتكاملة لـ"شمس" والتي تضم حزما من التراخيص والمكاتب والخدمات الإنتاجية والاستوديوهات المتميزة ومجموعة واسعة من وسائل الإعلام وموزعي المحتوى والتي تدعم جميعها الصناعات الإبداعية الفريدة القادرة على قيادة عجلة التقدم وتعزز رفاهية المجتمع.

يجمع "ميبكوم 2023" نخبة من كبريات الشركات في المجالات الإعلامية المختلفة والمتخصصة في صناعة المحتويات المتعددة مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج ويوفر منصة متكاملة للعرض والشراء والبيع إضافة إلى إبرام الشراكات والعقود والصفقات الدولية في مجال الإنتاج وتنمية الأعمال ويتيح للمشاركين فرص استكشاف وتمويل مشروعات الإنتاج وتطوير المحتوى الإعلامي والبرامج التلفزيونية والترفيهية.

Previousالسابق التاليNext